آدم ساندلر يتعرض لهجوم حاد بسبب إحراجه لهذه الممثلة (فيديو)

تعرّض الممثل الأمريكي الكوميدي آدم ساندلر لوابل من الانتقادات، بعد ظهوره في برنامج The Graham Norton Show، والذي أوقع فيه ممثلة شابة في موقف محرج.

تعرّض الممثل الأمريكي الكوميدي آدم ساندلر لوابل من الانتقادات، بعد ظهوره في برنامج The Graham Norton Show، والذي أوقع فيه ممثلة شابة في موقف محرج.

وأثناء استضافته في البرنامج مع الممثلة البريطانية إيما طومسون، فاجأ آدم ساندلر المشاهدين بوضع يده على ركبة الممثلة الشابة كلير فوي، والتي كانت تجلس بجواره.

وبدت ملامح عدم الارتياح على وجه كلير فوي، بسبب ما قام به آدم ساندلر معها في البرنامج، ولكنه رغما عن هذا كرر فعلته أثناء حديثه المسترسل عن أحدث أفلامه The Meyerwitz Stories، وكأن شيئا لم يحدث.

أيضا أبدت إيما طومسون، والتي تشارك آدم ساندلر بطولة الفيلم الجديد، حيرتها من سر وضع آدم ساندلر ليده على ركبة كلير فوي، بل وكانت المفاجأة أنها لم تسلم هي نفسها من وضع يده على ركبتها.

وشنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا على آدم ساندلر، بل وأطلق البعض منهم هاشتاغ #stoptouching، لدعم كلير فوي في رفضها لمضايقة آدم ساندلر لها خلال البرنامج.

وعلى ما يبدو أن فضيحة المنتج السينمائي هارفي وينستين الأخيرة، كشفت عن الوجه القبيح لعدد من نجومها؛ فبعد أن اتهم وينستين بالتحرش بأكثر من 60 امرأة، قوبل الممثل بن أفليك بنفس الاتهام، وأخيرا آدم ساندلر.

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login