ترامب  ينوي القيام بـ”أمور مهمة” فور تسلمه سلطاته

أعلن المتحدث باسم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، الأحد، أن الأخير ينوي القيام بـ”أمور مهمة عدة” فور تسلمه سلطاته في البيت الأبيض، بينها إصدار مراسيم رئاسية تنقض قرارات سبق أن اتخذتها إدارة الرئيس باراك أوباما.وقال شون سبايسر في تصريح لشبكة “إي بي سي”، إن ترامب سيوقع سلسلة من المراسيم الرئاسية “لإلغاء كثير من التدابير والإجراءات التي تقررت خلال السنوات الثماني الأخيرة والتي عطلت النمو الاقتصادي وفرص العمل”.

ووفقا لـ”فرانس برس”، أضاف سبايسر “لن يكون أمرا واحدا بل أمورا عدة مهمة”. ويتسلم ترامب مهامه في الـ 20 من الشهر الحالي، ومن المقرر أن يعود، الأحد، إلى نيويورك بعدما أمضى إجازة لبضعة أيام في فلوريدا. وأكد المتحدث أن الرئيس المنتخب لن يتوقف عن استخدام تويتر للتواصل مع الأمريكيين بعد وصوله إلى البيت الأبيض. وقال في هذا الصدد “مع كل الاحترام الذي أكنه لكم، اعتقد أن وسائل الإعلام التقليدية مستاءة لكون أكثر من 45 مليون أمريكي يتابعونه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولأنه قادر على إجراء حوار مباشر مع الأمريكيين”.
Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login