×

اعتقال عسكري سعودي في لاس فيغاس بتهمة الاعتداء جنسيا على فتى

اعتقال عسكري سعودي في لاس فيغاس بتهمة الاعتداء جنسيا على فتى

أعلنت شرطة لاس فيغاس الأمريكية الجمعة أنها اعتقلت مازن العتيبي (23 عاما) الرقيب في سلاح الجو السعودي والذي يتابع دورة تدريبية في قاعدة لاكلاند الجوية في سان انتونيو (تكساس، جنوب) بتهمة الاعتداء جنسيا على فتى في الـ13 من العمر في أحد فنادق المدينة. 

اعلنت شرطة لاس فيغاس الاميركية الجمعة انها اعتقلت رقيبا في سلاح الجو السعودي موجودا في الولايات المتحدة في دورة تدريبية بتهمة الاعتداء جنسيا على فتى في ال13 من العمر في احد فنادق المدينة.

وقالت الشرطة ان مازن العتيبي (23 عاما) الذي يتابع دورة تدريبية في قاعدة لاكلاند الجوية في سان انتونيو (تكساس، جنوب) كان يقضي عطلة في “سين سيتي” عندما اعتقل عشية رأس السنة بعد ورود بلاغ يتهمه بالاعتداء على الطفل، مشيرة الى انه يواجه تهما اخرى بينها الخطف.

واوضحت انها تلقت صباح الخميس 31 كانون الاول/ديسمير قرابة الساعة 09,30 (17,20 تغ) “بلاغا عن اعتداء محتمل على فتى في ال13 من العمر” في احد فنادق لاس فيغاس، مدينة القمار الواقعة في صحراء نيفادا.

واضافت انه بحسب الاتهام فان “الضحية الذي كان ضيفا في الفندق اعتدى عليه رجل بالغ كان بدوره ضيفا في الفندق”، مشيرة الى انه “بنتيجة التحقيقات” التي جرت قام عناصر من شرطة مكافحة الاعتداءات الجنسية باعتقال العتيبي.

ونقلت “صحيفة لاس فيغاس صن” عن المتحدث باسم الشرطة دان ماكغراث ان الطفل كان في بهو الفندق عندما اقتاده العتيبي عنوة الى غرفته في الفندق.

واضاف ان “الطفل ليس فردا من اسرة (المعتدي) ولم تكن هناك اي علاقة سابقة بينهما”، مؤكدا ان المعتدي التقى ضحيته “عن طريق الصدفة”.

واودع العتيبي سجن كلارك كاونتي بناء على اربع تهم هي الاعتداء جنسيا على ضحية دون ال16 من العمر، وارتكاب فعل فاضح مع قاصر دون ال14 من العمر، والاكراه باستخدام القوة، والخطف من الدرجة الاولى، بحسب ما اوضحت الشرطة.

واضافت ان “التحقيقات لا تزال جارية في هذه القضية”.