أطقم طبية داخل مقار الانتخابات الإسرائيلية خوفا من كورونا

‎أفادت وسائل إعلام عبرية بأن السلطات الإسرائيلية قررت نشر أطقم طبية داخل مقار الانتخابات الإسرائيلية للكنيست الـ23، التي ستجرى غدا الاثنين.
وذكرت هيئة البث الإسرائيلية “كان”، ظهر اليوم، الأحد، أن الحكومة الإسرائيلية قررت نشر أطقم طبية داخل انتخابات الكنيست، تخوفا من انتشار أو تفشي فيروس “كورونا” الجديد، خاصة بعد الإعلان عن 7 حالات إسرائيلية مصابة بالفيروس.
وأكدت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أنوزارة الصحة الإسرائيلية اطلقت تحذيرا للمواطنين الإسرائيليين الذين شددت عليهم الحكومة تواجدهم في منازلهم في حالة عزل انفرادي، بعد انتشار فيروس كورونا، عدم الخروج للتصويت، حتى لا تنقل العدوى. 
ونوهت السلطات الإسرائيلية إلى أنه على من يشعر ضيق التنفس وبحرارة تتخطى الـ38 درجة، ألا يخرجوا للتصويت، وينقلوا العدوى بدورهم. 
ومن المقرر أن تجري الانتخابات البرلمانية للكنيست الـ23 غدا الاثنين، على يومين متتاليين، يشارك فيها 29 قائمة حزبية، ويتنافس فيها كل من حزب “الليكود” الحاكم، بزعامة بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة تسيير الأعمال الحالي، وحزب “أرزق أبيض”، بقيادة الجنرال بيني غانتس.
وتعد هذه الانتخابات هي الثالثة خلال 11 شهرا فقط، بعدما فشل كل من نتنياهو وغانتس في تشكيل ائتلاف حكومي حينما كلف الرئيس الإسرائيلي، رؤوبين ريفلين، كل منهما بتشكيلها، كل على حده.
وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login