الأمم المتحدة تدعو الإسرائيليين والفلسطينيين إلى ضبط النفس

أعربت مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان عن تعاطفها مع أسر ضحايا المراهقين الإسرائيليين الثلاثة الذين عثرت على جثثهم  بعد اختفائهم في الضفة الغربية في الثاني عشر من يونيو حزيران. وذلك على حد بيان الامم المتحدة

وفي مؤتمر صحفي قالت رافينا شامداساني المتحدثة باسم مكتب المفوضة السامية: “ندعو الإسرائيليين والفلسطينيين إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس لمنع تدهور الموقف. لقد قتل مراهق فلسطيني خلال الليل بيد القوات الإسرائيلية في شمال الضفة الغربية ليصل عدد الفلسطينيين الذين قتلوا منذ الثاني عشر من يونيو حزيران بالضفة الغربية إلى سبعة من بينهم ثلاثة مراهقين.”

وأعربت المتحدثة عن تعازي المفوضة السامية لجميع الأسر.
وأشارت إلى أن القوات الإسرائيلية أصابت ستة فلسطينيين بالضفة الغربية  ونوهت أيضا بزيادة إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، والقصف البحري والجوي من قبل القوات الإسرائيلية على غزة.

وجددت المفوضية دعوة كل الأطراف المعنية إلى الامتثال الصارم للقانون الدولي من أجل تجنب وقوع قتلى ومصابين والآثار السلبية على حقوق الإنسان.

وحثت جميع الأطراف على الامتناع عن معاقبة الأفراد على جرائم لم يرتكبوها بشكل شخصي، أو فرض العقوبات الجماعية.

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login