الان يمكن توظيف سائق الي لسيارتك

لقيادة السيارة لم يعد الإنسان ضروريا. خبراء من شركة دلفي (Delphi ) طوروا نظام يمكنه التحكم تلقائيا بأي عربة. وبدون تعديلات جذرية على مظهر السيارة.

السيارة الأولى من دلفي، التي تم عرضها على الجمهور الواسع، كانت آودي(Audi ) SQ5 ، حسب ما ذكره موقع wired.com. . السيارة الآلية في الدرجة الأولى تهم مصنعي السيارات، لأن معظم رواد صناعة السيارات يعملون على تطوير أو لديهم خطط لبدء إنتاج سيارات آلية. وشركة دلفي تعطيهم هذه الفرصة الآن .

“السيارات الآلية – أصبحت حقيقة واقعة – صرح بهذا جون أبسماير مدير مختبر دلفي أثناء العرض، وتابع في السابق كان هذا النظام يسمى نظام السلامة الفعال، أوالأنظمة المتطورة لمساعدة السائق وهلم جرا. ولكن في الواقع، إذا خطيت خطوة أخرى إلى الأمام، وأكملت البرنامج بسوفت ذكي ، سوف تحصل على سيارة ذات توجيه ذاتي “.

المصنعون يزعمون أن هذه، هي تكنولوجيا المستقبل، لأنها توفر إمكانية استخدام نظام آلي بالكامل، ونظام نصف آلي لمساعدة السائق. أحد أهم المزايا الرئيسية لهذا النظام، بالطبع، هو السلامة. دلفي أوتوموتيف (Delphi Automotive ) قادر ليس فقط على التعرف على المشاة وعلامات الطريق والإشارات …ولكن على صف السيارة أيضا.

دلفي أوتوموتيف قادر على مراقبة كل الطريق ضمن دائرة نصف قطرها 360 درجة وينقل باستمرار المعلومات عن حركة جميع المشاركين في عملية السير إلى الكمبيوتر على متن السيارة .

خلال العرض الذي قدمه مدير شركة دلفي أشار إلى أن معظم أجهزة الاستشعار وأدوات استشعار الموقع اللازمة تم تثبيتها في النموذج في مصنع آودي. بالإضافة إلى ذلك تم تركيب رادار متوسط المدى، ينقل المعلومات عن حركة المرور لمسافة 80 مترا من جميع أركان السيارة، ورادار بعيد المدى في الجزء الأمامي والخلفي للسيارة، والذي يكشف العقبات على مسافة 180 متر .

تقريبا جميع المعدات الإضافية مخفية، ولا تغير مظهر السيارة. هذا هو ميزة كبيرة على النظام المماثل من غوغل (Google )، الذي قدم في حزيران، نظاما مماثلا للتوجيه الذاتي لسيارة لكزوس Lexus RX450h .

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login