البحرين تسجل 77 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة البحرينية، اليوم الأربعاء، تسجيل 77 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا “كوفيد 19” بين مواطنين قادمين من إيران، على متن رحلة جوية لإجراء رعايا البلاد هناك.
ونقلت وكالة الأنباء البحرينية “بنا” عن الوزارة: “في إطار خطة إجلاء المواطنين المتواجدين في إيران، رتبت وزارة الصحة لعودة هؤلاء المواطنين على دفعات على متن طائرات مستأجرة من قبل، ووصلت أولى هذه الدفعات”.

وجاء في إيضاح الوزارة أن أن نتائج الفحوصات المختبرية للدفعة الأولى البالغ عددها 165 مواطناً ومواطنة، كشفت عن وجود 77 حالة قائمة تم نقلها لمركز العزل والعلاج، في حين تبين سلامة 88 وتم نقلهم لإحدى مراكز الحجر الصحي الاحترازي.

وأشارت الوزارة إلى أنها قامت فور وصول أول دفعة من المواطنين بتطبيق إجراءات الأمن والسلامة المتبعة، حيث تم إجراء الفحوصات المختبرية اللازمة للمواطنين في الأماكن المخصصة لذلك وتحت إشراف الطواقم الطبية المتخصصة.

وبحسب وكالة “رويترز”، يرتفع بذلك العدد الإجمالي للإصابات المسجلة لدى سلطات الصحة في البحرين إلى 189 حالة حتى الآن ومن بينهم 30 شخصا تعافوا.

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login