البنتاجون يسجل 36 إصابة بفيروس كورونا

‎أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون” اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد المصابين من موظفيها بفيروس كورونا المستجد، إلى 36 مصابًا، بعد تعديل طريقة رصد الإصابات.
ووفقًا لوكالة “رويترز” قال المتحدث باسم البنتاجون، المقدم كريس ميتشل، إنه بالإضافة إلى أعضاء الخدمة، فإن ثمانية مدنيين و12 من التابعين وثلاثة متعهدين كانت إصابتهم إيجابية بـ”كوفيد 19″ .

على جانب آخر، أثبتت الاختبارات عدم إصابة رئيس القيادة الجنوبية للجيش الأمريكي، الأدميرال البحري كريغ فالر، بالفيروس. يعد فالر هو أعلى مسؤول عسكري أمريكي يخضع لاختبارات كورونا المستجد.
عالميًا، اقتربت الإصابات بفيروس كورونا المستجد الذي ظهر لأول مرة في وسط الصين نهاية العام الماضي، من 200 ألف إصابة، وتخطت الوفيات 7 آلاف حالة ، فيما وصل عدد المتعافين إلى 80 ألفا.
وفي حين كانت أغلب الحالات مسجلة في الصين حتى منتصف الشهر الماضي، فإن مرض “كوفيد 19” انتشر على نحو متسارع في مناطق مختلفة من العالم، وبلغت الإصابات 28 ألفًا في إيطاليا و16 ألفًا في إيران و11 ألفا في إسبانيا، إلى جانب المئات في نحو 160 دولة أخرى.
وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login