الحرس الثوري الإيراني تعليقا على قرار ترامب: مقدمه لهدم الأقصى

حذر محمد علي جعفري، قائد الحرس الثوري الإيراني، من تبعات قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
حذر محمد علي جعفري، قائد الحرس الثوري الإيراني، من تبعات قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وقال جعفري قوله في تصريح لوكالة “تسنيم” اليوم السبت: “ذلك القرار مقدمة لهدم المسجد الأقصى، ويجب أن يدرك المسلمون بأنه عليهم الوقوف فورا في وجه هذه المؤامرة المشؤومة، وإلا فإنه سيفوت الأوان بسرعة”.

وأكد قائد الحرس الثوري الإيراني على أن “هناك معلومات أن هذا القرار هو نتيجة مشاورات واتفاقات وتنسيق وراء الكواليس مع بعض الدول العربية”.

وأضاف: “قرار أمريكا هو مقدمة لإنكار كامل حق الوجود لدولة فلسطين وحق العيش لشعبها في دولة فلسطين”.

وتابع جعفري بأن: “الأمة الإسلامية ستفشل هذه المرة مشاريع وحسابات الأعداء كما أفشلوها في قضية كردستان ولبنان واليمن وسيحاسبون الخونة أيضا”.

وأكد على أن: “الهزائم المتتالية في المنطقة ضربت نظام حسابات واتخاذ قرارات العدو وفي هذه الأوضاع فأهم ما يجب عمله من قبل العالم الإسلامي هو الاستفادة من هذه الفرصة بدقة وفي الوقت المناسب”.

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login