الملياردير إيلون ماسك يصف مسؤولا أمريكيا بالأحمق

وصف مؤسس شركة “تسلا”، الملياردير إيلون ماسك، وزير العمل الأمريكي السابق روبرت رايش “بالأحمق” وذلك ردا على تغريدة انتقد من خلالها طريقة تعامل ماسك مع موظفيه.
وكتب رايش في حسابه على “تويتر” أن ماسك يهدد بفصل موظفيه من العمل إذا لم يقوموا بالمخاطرة بصحتهم، وغرد قائلا: “الرأسمالية في أسوأ حالاتها”.​

ورداً على ذلك نشر ماسك تغريدة وصف فيها الوزير السابق بـ”الأحمق”.

وقي وقت سابق عبر ماسك عن استيائه من استمرار إجراءات الإغلاق فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث كان يجهز لإعادة فتح المقر الرئيسي لشركة تسلا فى إقليم ألاميدا بالولاية، لكنه صدم باستمرار إجراءات العزل للحد من نمور الفيروس التاجي.

وقال في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “بصراحة، هذه هى القشة الأخيرة. ستنقل “تسلا” الآن مقرها الرئيسي وبرامجها المستقبلية إلى “تكساس / نيفادا” على الفور.. إذا احتفظنا حتى بنشاط التصنيع Fremont على الإطلاق، فسوف يعتمد على كيفية التعامل مع “تسلا” فى المستقبل.. تسلا هي آخر شركة سيارات غادرت فى كاليفورنيا”.

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login