بالصور ايفانكا خطفت الأنظار بالعباءة السوداء وزارت قاعدة العديد الامريكية بقطر

‎أعربت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، والمستشارة الخاصة له، عن شكرها لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني لاستضافتها في منتدى الدوحة.
وقالت إيفانكا بتغريدة على حسابها في “تويتر”: “أمضيت أمسية ختامية جميلة في متحف قطر الوطني، أشكر أمير قطر على استضافته لنا”.
وأرفقت ترامب تغريدتها بصور من جولتها داخل المتحف برفقة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس أمناء متاحف قطر وذلك على هامش مشاركتها في مأدبة عشاء منتدى الدوحة التي أقيمت في متحف قطر الوطني.
وظهرت إيفانكا، مرتدية عباءة عصرية سوداء مزركشة بخيوط ذهبية عند منطقة الأكتاف، خلال أمسية ختامية في المتحف الوطني القطري، لاقت استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بإطلالتها.
كما أجرت إيفانكا زيارة إلى قاعدة العديد الجوية الأمريكية في العاصمة القطرية الدوحة. وكتبت على “تويتر”: “لقد تشرفت بزيارة قاعدة العديد الجوية، وهي أكبر منشأة عسكرية أمريكية في الشرق الأوسط”.
ووصلت إيفانكا ترامب برفقة وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين، إلى العاصمة القطرية  للمشاركة في منتدى الدوحة الدبلوماسي السنوي الذي يعقد على مدى اليومين  14 و15 من كانون الأول/ ديسمبر بمشاركة عدد من المسؤولين الإقليميين والعالميين .
وشاركت المستشارة الخاصة للرئيس الأمريكي  في الجلسة العامة من فعاليات اليوم الأول لمنتدى الدوحة 2019 وعبرت عن إعجابها بالنقاشات التي دارت خلال جلسات المنتدى، حيث استعرضت جهود مبادرتها لتمكين المرأة وألقت الضوء على وضع المرأة في 107 دول والتحديات التي تواجههن فيها في الوقت الراهن.
وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login