بايدن: 20 مليون أمريكي يدفعون ثمن فشل ترامب

جدد جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي الأسبق، هجومه على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، على الاقتصاد الأمريكي.

ويرى بايدن، المرشح الديمقراطي المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة، أن ترامب فشل في الاستجابة لتحذيرات الخبراء بشأن فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض “كوفيد – 19”.

وكتب على “تويتر”، اليوم السبت: “تم تحذير دونالد ترامب، لكنه فشل في الاستجابة”، مضيفا: “بسبب فشل ترامب، فقد أكثر من 20 مليون أمريكي وظائفهم”.

وتابع: “الأمريكيون الذين فقدوا وظائفهم دفعوا ثمن تجاهل ترامب للتحذيرات”، مضيفا: “ما كانت الأمور لتصل إلى هذا الحد لولا فشل ترامب في الاستجابة للتحذيرات”.

وأرفق بايدن مقطع فيديو، يرصد إحصائيات بتداعيات كورونا عن الاقتصاد الأمريكي والوظائف، مشيرا إلى أن واحدا من كل 7 أمريكيين فقد عمله، بينما وصلت نسبة البطالة بين الأمريكيين من أصول أفريقية إلى 35 في المئة رغم حديثه عن العدالة والمساواة.

وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login