بتكوين تعود مرة اخرى للتداول فوق مستويات 40 ألف دولار

نجحت العملة المشفرة الكبر من حيث القيمة السوقية في الارتداد وذلك بعد أن تراجعت بقوة خلال بداية تعاملات الفترة الأمريكية حيث اقتربت من مستويات 39 ألف دولار وهي أدنى مستويات وصلت لها البتكوين منذ شهر أغسطس من العام الماضي.

وقد تتداول حاليًا البتكوين فوق مستويات 41 ألف دولار ولكنها لا تزال على خسائر بنحو 38% من قمتها الرئيسية والتي كانت بالقرب من مستويات 69 ألف دولار عندما وصلت لها بتكوين في شهر نوفمبر الماضي.
وتشهد بتكوين تراجعات حادة منذ بداية عام 2022 أيضًا حيث تراجعت من مستويات 46 ألف دولار مُسجلة تراجعت تجاوزت 10% خلال أول 10 أيام من العام الجديد.

ولا يختلف وضع باقي العملات المشفرة عن بتكوين كثيرًا.

حيث تراجعت إيثريوم أيضًا وهي ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية بعد البتكوين.

فمنذ مطلع عام 2022 تراجعت إيثريوم من مستويات 3677 دولار لتلامس خلال تعاملات جلسة الاثنين 10 يناير مستويات 2930 دولار وهي أدنى مستويات وصلت لها إيثريوم منذ شهر أغسطس الماضي.

ولكن نجحت إيثريوم في الارتداد مع ختام تعاملات الفترة الأميركية، لتتداول فوق مستويات 3 آلاف دولار مرة أخرى، ولكنها لازالت على خسائر بنحو 16% منذ بداية العام الجديد.
وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login