بيانا من سيجنال بعد توقفه عن العمل بسبب الإقبال التاريخي

أصدر تطبيق المراسلة سيجنال بيانا بعد أن تعرض لعطل استمر 24 ساعة بعد الإقبال التاريخي على تنزيله من متجري “آبل” “جوجل بلاي”.

وأعلن التطبيق عبر حسابه على موقع تويتر أنه عاد للعمل من جديد فيما أشار إلى أن بعض مستخدميه قد لا يزالون يرون رسائل بالخطأ في محادثاتهم.

وأكد “سيجنال” أنه بالنسبة للمستخدمين الذين ما زالوا يتلقون رسائل بالخطأ فإن هذا أثر جانبي ولا يؤثر على أمان خصوصيتهم وأنه سيتم إصلاح تلك الثغرة في تحديثات التطبيق القادمة.

ووفر تطبيق “سيجنال” حلّين من أجل مسح الرسائل الواردة بالخطأ يدويا: الأول لمستخدمي هواتف “أندرويد” وذلك بنقرهم فوق القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة واختيار “إعادة تعيين جلسة آمنة”و أما الثاني فهو لمستخدمي هواتف “آيفون” وذلك بنقرهم على زر “إعادة تعيين الجلسة” الموجود أسفل “الرسالة المستلمة كانت غير متزامنة”.

ويمتاز تطبيق “سيجنال” بالاتصال الآمن والمشفر سواء عبر الرسائل المرئية أو النصية أو الصوتية.

وقد طمأن تطبيق “سيجنال” مستخدميه بأنه “يعمل بأسرع ما يمكن لجلب سعة إضافية عبر الإنترنت للتعامل مع مستويات حركة المرور القصوى التي يشهدها”.

وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login