ترامب يصدر عفوا رئاسيا عن والد صهره جاريد كوشنر كبير مستشاريه

أعلن البيت الابيض أن الرئيس دونالد ترامب أصدر عفوا عن تشارلز كوشنر والد جاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس

وقال البيت الأبيض في بيان: “إن الرئيس أصدر عفوا رئاسيا عن 29 شخصا”.

هذا وشمل العفو مساعده السابق وصديقه المقرب روجر ستون وعن رئيس حملته السابق بول مانافورت، وتشارلز كوشنر والد جاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس.

يشار إلى أن مانافورت أدين في إطار التحقيق الذي أجري بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية لعام 2016. وفي وقت سابق، خفف ترامب العقوبة الجنائية الصادرة ضد روجر ستون الذي أدين بالكذب على المشرعين تحت القسم.

وأول أمس الثلاثاء، أصدر الرئيس دونالد ترامب عفوا عن 15شخصا من بينهم اثنان من أعضاء الكونغرس، كانا مؤيدان له، إضافة لعدد من المتعاقدين الحكوميين الذين أدينوا في “مذبحة بغداد” عام 2007.

وكان من بين الذين تم العفو عنهم النائبان الجمهوريان السابقان “دنكان هانتر” من كاليفورنيا و”كريس كولينز” من نيويورك، وهما من أوائل المشرعين الجمهوريين الذين دعموا حملة ترامب الرئاسية لعام 2016، ​كما خفف ترامب الأحكام الصادرة على خمسة أشخاص آخرين، من بينهم النائب السابق “ستيف ستوكمان” من تكساس.

وتم العفو أيضا عن اثنين من الضباط على الحدود الأمريكية، اللذين أدينا بإطلاق النار وإصابة مهربي مخدرات مكسيكيين بالقرب من تكساس، في عام 2005.

وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login