ترامب يعود للظهور ويخاطب أنصاره في أريزونا

يلتقي الرئيس السابق دونالد ترامب مناصريه في ولاية أريزونا وسوف ينتهز هذه الفرصة ليكرر أمامهم أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية سرقت منه.

ويعود الرئيس السابق إلى الواجهة ليتحدث أمام حشد من المتعاطفين معه بعدما كان قد ألغى مؤتمراً صحفيا في السادس من يناير/كانون الثاني في ذكرى اقتحام مناصريه لمبنى الكابيتول.

وقال في بيان انه “سيتم التطرق الى مواضيع كثيرة” منها الانتخابات الرئاسية وافغانستان والتضخم وبعض الملفات الاخرى.

ويتوقع أن يشارك في هذا التجمّع المقرر في منطقة ريفية خارج فينيكس عدد كبير من الجمهوريين الذين يكررون مواقف ترامب من نتائج انتخابات 2020 التي كانت محددة مسبقاً ومن بين هؤلاء المرشحة لمنصب حاكم اريزونا كاري لايك التي يؤيدها ترامب.

وكذلك يتوقع حضور المدير التنفيذي لشركة ماي بيلو مايك لينديل الذي أنفق ملايين الدولارات في محاولة لقلب نتائج الانتخابات لصالح ترامب.

وقد قلّص ترامب الذي حُجب حسابه على تويتر بسبب تصريحاته المتكررة عن نتائج الانتخابات من حضوره في السياسة الأمريكية منذ مغادرته منصبه. ولكنه لا يزال يتمتع بنفوذ كبير داخل الحزب الجمهوري.

ويشكل تجمّع فلورنس أول إطلالة لترامب أمام حشد كبير منذ أكتوبر/تشرين الأول وسيكون بمثابة اختبار لمعرفة مدى تأثيره الذي ما زال يمارسه على شعبيته.

ويتجنب ترامب العديد من وسائل الإعلام منذ مغادرته منصبه ولكنه ادلى الأسبوع الماضي بحديث للإذاعةالوطنية العامة نصح فيها الامريكيين بأخذ اللقاح المضاد لكوفيد-19.
وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login