تسجيل أول خسائر منذ شهرين بعد ارتفاع المخزونات الأمريكية بأكثر من المتوقع

تتجه أسعار النفط نحو تسجيل أول خسائر أسبوعية منذ شهرين بعد ارتفاع المخزونات الأمريكية أكثر من المتوقع.
وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 27 سنتا، بما يعادل 0.3 في المئة، لتسجل 84.59 دولار للبرميل بحلول الساعة 06:00 بتوقيت غرينتش في حين ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 12 سنتا أي بنسبة 0.1 في المئة إلى 82.93 دولار للبرميل.

وبحسب “رويترز” قال محللون في “فيتش سوليوشنز” في مذكرة أسبوعية إن ارتفاع الأسعار اقترب على الأرجح من ذروته ولذلك ستنخفض في الأجل القريب.
وأضاف المحللون أن خام برنت وغرب تكساس في طريقهما للتراجع بنحو واحد في المئة خلال الأسبوع في أول هبوط أسبوعي في 10 أسابيع للخام الأمريكي والأول في 8 أسابيع لخام برنت.
وكانت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قد أظهرت ارتفاع مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة أكثر بكثير مما كان متوقعا في الأسبوع المنتهي في 22 أكتوبر/تشرين الأول.

ويتوقع محللون أن يتمسك التكتل بخطته لإضافة 400 ألف برميل يوميا إلى المعروض شهريا حتى أبريل/نيسان 2022.

بينما قال محللون في “جيه.بي مورجان” إن السعودية حذرت من أنه مع الصورة غير الواضحة للطلب، قد تكون هناك زيادة ضخمة في مخزونات النفط العالمية في 2022.
وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login