توم هانكس وزوجته يعلنان إصابتهما بفيروس كورونا الجديد

أعلن الممثل الأميركي توم هانكس، على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه أصيب وزوجته الممثلة ريتا ويلسون بفيروس كورونا الجديد، خلال سفرهما إلى أستراليا.

وكتب توم هانكس البالغ من العمر 63 عاما “أنا وريتا هنا في أستراليا، شعرنا بالتعب قليلاً، كما لو كنا مصابين بنزلات البرد مع بعض آلام في الجسم. كان لدى ريتا بعض القشعريرة. بعض الحمى الطفيفة جدا”.

وأضاف هانكس في منشوره المرفق بصورة لسلة المهملات في المستشفى مع قفاز للاستخدام الواحد “ماذا نفعل الآن؟ لدى السلطات الطبية بروتوكولات يجب اتباعها. سنخضع للاختبارات والفحوص والعزل طالما كان ذلك ضروريا للصحة العامة. لا يوجد شيء آخر يمكننا القيام به”.

وأشار إلى أنهما سيبقيان في الحجر الصحي في المستشفى، وختم بيانه قائلا: “سنعلم العالم بكل جديد.. اعتنوا بأنفسكم!”

ويعتبر توم هانكس أول نجم في هوليوود يعلن عن إصابته بكوفيد-19.

ووفقا لوسائل الإعلام الأميركية المتخصصة، كان توم هانكس الذي يعاني من مرض السكري مع زوجته في أستراليا للتحضير لتصوير فيلم يدور حول إلفيس بريسلي. وفي الفيلم، يؤدي الممثل الحائز جائزتي أوسكار دور مدير أعمال إلفيس بريسلي “الكولونيل” الشهير توم باركر، وتوقف تصوير الفيلم في الوقت الراهن لتقويم الوضع.

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login