جيل بايدن تحتفل مع طلبة بالمرحلة الابتدائية بتصميم قلوب عيد الحب بالبيت الأبيض

حولت جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن احتفالها للعام الحالي بعيد الحب إلى درس تصميمي لقلوب عيد الحب لطلاب في المرحلة الابتدائية.‏
وجعلت بايدن طلاب المدارس الابتدائية في واشنطن يصممون قلوب عيد الحب المعلقة في الجناح الشرقي بالبيت الأبيض.
وصرح مكتب جيل بايدن أن 20 طالبا في الصف الثاني من مدرسة أيتون الابتدائية ومعلمهم أليخاندرو دياسجرانادوس سوف يقومون بجولة في البيت الأبيض لمشاهدة أعمالهم القلبية المعروضة لتكون هذه هي المرة الأولى التي يذهب فيها العديد من هؤلاء الطلاب إلى البيت الأبيض.
وسوف تصطحب جيل بايدن الطلبة إلى الحديقة الشمالية لمشاهدة تصميماتها الخاصة بعيد الحب وهي عبارة عن عمل فني خشبي مرسوم يدويا على شكل جرو بايدن بالإضافة إلى تصميم آخر منقوش عليه: ثلاثة أشياء ستدوم إلى الأبد: الإيمان والأمل والمحبة وأعظمها هو الحب.
وقد صمم الطلاب في كل من فصول الصف الثاني في دياسجرانادوس قلوب عيد الحب باستخدام قالب وإرشادات مقدمة من مكتب “سيدة أمريكا الأولى: وطُلب من كل طالب اختيار من بين هذه الكلمات التي تعكس قيمه في تصميماته: الرحمة والشجاعة والأسرة والامتنان والشفاء والأمل واللطف والحب والسلام والقوة،والوحدة.
ويعد هذا هو ثاني احتفال لجيل بايدن في عيد الحب داخل البيت الأبيض،والذي يوافق 14 فبراير/ شباط من كل عام.

وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login