حشرات تؤخر إقلاع طائرة الفريق الإعلامي لبايدن 5 ساعات بأول رحلة خارجية له

تسببت حشرات في تأخير إقلاع طائرة الفريق الإعلامي للرئيس الأمريكي جو بادين والذي يرافقه بأول رحلة خارجية له منذ تولي منصبه.
وكانت طائرة الفريق الإعلامي للرئيس بايدن على وشك التحرك نحو أوروبا قبل أن تغزو حشرات الزيز لمحركات الطائرة وذلك بحسب صحيفة “واشنطن بوست”.

وقد غزت المليارات من هذه الحشرة مؤخرا مناطق بشرق أمريكا وتسببت بعدة حوادث.

وصرح جوناثان ليمير مراسل وكالة أسوشيتيد برس في تغريدة في وقت متأخر بإن الفريق الإعلامي للبيت الأبيض الذي كان يسافر من دالاس إلى أوروبا قبل الرئيس بايدن قد تأخر لساعات وذلك بسبب مشاكل ميكانيكية ناجمة عن حشرة الزيز.
وأبلغ أحد مساعدي البيت الأبيض المراسلين الذين تجمعوا في فندق ماريوت بالقرب من مطار دالاس الدولي أن الحشرات دخلت المحرك حيث تسبب في مشاكل ميكانيكية تطلبت من شركة الطيران الحصول على طائرة جديدة وقبطان جديد للرحلة. وانتهت المشكلة واقلعت الطائرة لكن بعد تأخير أكثر من خمس ساعات عن موعدها.

وفي وقت سابق انطلق بايدن في أول جولة خارجية له نحو أوروبا وتشمل أيضا المملكة المحتدة وهناك سيشارك في اجتماع مجموعة الدول الصناعية السبع ثم بلجيكا ويشارك هناك في قمة الناتو.

وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login