سي ان ان: اصوات الصندوق الاسود ليست للطائرة المفقودة

نقلت شبكة ((سي أن أن)) الإخبارية الأمريكية عن مسئول ببحرية الولايات المتحدة يوم الأربعاء قوله إن 4 إشارات صوتية رصدت خلال البحث عن رحلة الخطوط الجوية الماليزية المفقودة “أم أتش 370” ليست على الأرجح للصندوق الأسود للطائرة.

وصرح مايكل دين، نائب مدير البحرية الأمريكية لشئون هندسة المحيطات، بأن السلطات الأمريكية تعتقد حاليا على الأرجح أن الإشارات الصونية لم تصدر عن بيانات للطائرة أو لصندوقها الأسود، ولكنها ناتجة عن مصدر آخر من صنع البشر لا علاقة له بالطائرة.

اختفت الطائرة الماليزية في 8 مارس الماضي في طريقها من كوالالمبور إلى بكين وعلى متنها 239 شخصا بينهم 154 مواطنا صينيا، ولم يتم العثور عليها حتى الآن.

ولدى اجتماعه مع وزير الدفاع الماليزي الزائر هشام الدين حسين يوم الثلاثاء، قال فان تشانغ لونغ، نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية بالصين، إن بكين تأمل أن تعمل ماليزيا مع جميع الأطراف المعنية على مواصلة البحث عن الرحلة “أم أتش 370”.

ومنح فان تقييما إيجابيا لجهود ماليزيا في البحث عن الطائرة المفقودة، لكنه أضاف قائلا “نشعر بقلق شديد إزاء الركاب المفقودين، وبينهم الركاب الصينيون”، موضحا أنه لا يجب وقف البحث والتحقيق حتى تظهر الحقيقة.

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login