شاهد:هيونداي تطلق سيارة كهربائية فريدة بمواصفات غير مسبوقة

تطلق شركة هيونداي أحدث سيارة كهربائية بمواصفات غير مسبوقة.
وكشف التقرير الذي نشره موقع “موتور1” أن الشركة الكورية ستطرح العام المقبل، أحدث سيارة كروس أوفر كهربائية متطورة والتي تأتي بمواصفات غير مسبوقة في تلك الفئة من السيارات.
وتخطط شركة “هيونداي” لإطلاق سيارتها الجديدة بشكل رسمي في الربع الأول من العام المقبل، وستطرحها تحت اسم “أيونيك 5” التجاري.
وتأتي السيارة بتقنيات فريدة، مثل السقف البانورامي الكبير الذي يتحول إلى شاشة كبيرة يمكن من خلالها مشاهدة الفيديوهات أو عرض مقاطع فيديو مصورة لمناظر طبيعية مريحة للعين في حال كان الطقس ممطرا أو السماء ملبدة بالغيوم في الخارج.
وسيتم تزويد السيارة الجديدة، بمكبرات صوت ممتازة مثبتة على المقاعد خلف رؤوس الركاب لمنحهم شعورا فريدا أثناء الاستماع إلى الموسيقى.
كما يتم تجهيز السيارة الجديدة، بثلاجات داخلية للمشروبات في المقصورة، وتقنيات لعرض السرعة وبعض البيانات الرئيسية للسائق على الزجاج الأمامي.
ويمكن لقائد السيارة التحكم بحركتها عن بعد عبر تطبيقات خاصة موجودة في الهواتف والأجهزة الذكية.
وتأتي السيارة ببطاريات بتقنيات جديدة تساعد على شحنها بسرعة كبيرة جدا، حيث ستكفي 5 دقائق من الشحن فقط لتقطع السيارة مسافة 100 كلم.
وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login