شاهد: أغلى منزل في أمريكا للبيع وكم تبلغ قيمته الشرائية

عرض للبيع قصر بمساحة 105 آلاف قدم مربع (9750 مترا مربعا) حيث يُعرف باسم “ذا وان” وهو بمنطقة بيل إير في لوس أنجلوس مقابل 295 مليون دولار ما يجعلها أغلى اغلى منزل يباع في أمريكا.
وسيكون العقار الذي استغرق عقدا من الزمن ليكتمل أغلى منزل يباع على الإطلاق في الولايات المتحدة إذا حصل على السعر المطلوب ليتجاوز البيت الذي اشتراه كين غريفين في مانهاتن بقيمة 238 مليون دولار.
وإذا لم يباع قصر “ذا وان”، سيطرح للبيع من خلال المزاد خلال شهر فبراير/ شباط وسيباع لمن يدفع أعلى سعر فيه وذلك حسبما نقلت شبكة “سي إن بي سي”.
وقال براندن ويليامز من شركة “ذا بيفرلي هيلز إستيتس” التي تشرف على عملية بيع العقار: “إنها تحفة فنية حديثة حيث إنها عبارة عن أربعة أفدنة على قمة جبل في بيل إير ولا يمكن بناؤها مرة أخرى”.
إلى جانب السعر القياسي يأتي “ذا وان” أيضا مع تاريخ من الدراما والدعاوى القضائية والديون حيث أقيم أولا من قبل نيل نيامي منتج هوليوود الذي تحول إلى مطور لاحقا والذي روج له باعتباره “أكبر وأغلى منزل حديث في أمريكا” بسعر طلب نهائي قدره 500 مليون دولار.
وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login