شاهد: أمريكيون يشترون طعامهم من ماكدونالدز فوق الخيول

تفرض المحال التجارية الكبرى إجراءات خاصة لحماية زبائنها، في إطار الحرب على فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).
وتعد المطاعم أحد أهم الخدمات التي تسعى لفرض أكبر قدر من الإجراءات الاحترازية لحماية زبائنها، خاصة بعدما أصبحت عملية البيع قاصرة على توصيل الطلبات أو تقديمها للناس من منافذ خاصة دون السماح لهم بالدخول.

نشرت وكالة “أسوشيتد برس” الإخبارية الأمريكية، مقطع فيديو، قالت إنه يرصد 3 أمريكيين يمتطون خيولهم، أمام أحد فروع ماكدونالدز، بولاية ماستوشيتس الأمريكية، لشراء وجبات.

وأضافت: “في ضوء الإجراءات المتبعة بمنع السماح للناس بالوجود في المطاعم تجنبا للزحام، الذي يمكن أن يكون سببا في انتشار فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض “كوفيد – 19″، استخدم 3 أمريكيين خيولهم في شراء الوجبات في فيديو مدهش”.

واتخذت العديد من دول العالم إجراءات استثنائية، ‏تنوعت ‏من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق ‏بكاملها، ‏وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي الفيروس المسبب لمرض “كوفيد – 19”.

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login