شاهد: براد بيت يسخر من ترامب عقب فوزه بالأوسكار

‎سخر الممثل الأمريكي براد بيت، من تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي، على عدم عزل الرئيس ترامب، وذلك في خطاب قبوله جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد.
ووجه براد بيت خلال خطابه، رسالة إلى أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين، الذين صوتوا ضد طلب الديمقراطيين في استدعاء الشهود في محاكمة عزل ترامب، وبالتحديد مستشار الأمن القومي السابق، جون بولتون، الذي صرح من قبل أنه مستعد للشهادة.
وتابع بيت في رسالته: “أخبرت أنه لدي 45 ثانية فقط للحديث، وهي مدة أكبر من التي أخذها جون بولتون هذا الأسبوع للحديث”.
وأقر مجلس الشيوخ الأمريكي بتبرئة دونالد ترامب من تهمتي “إساءة استخدام السلطة” و”عرقلة عمل الكونجرس”، إذ أعطى المجلس 52 صوتا لصالح ترامب على التهمة الأولى مقابل 48 صوتا يرون أن الرئيس مذنب، أما بالنسبة للتهمة الثانية صوت 53 عضوا بتبرئة ترامب.
وهذه هي ثاني جائزة أوسكار يفوز بها براد بيت، طوال مشواره الفني، بعدما ترشح لها 3 مرات.
ونال بيت الجائزة، عن تجسيده لدور ممثل مجازفات (دوبلير) في الأفلام السينمائية، خلال فترة الستينيات، بفيلم “Once Upon a Time in Hollywood”، كما أنه يعمل في نفس الفيلم كمساعد لنجم تلفزيوني بدأ نجمه الأفول، ويلعب دوره، الممثل الأمريكي، ليوناردو دي كابريو.
وأقيم حفل توزيع جوائز أوسكار السينمائية، في نسخته الـ92 على مسرح “دولبي”، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login