شاهد: ترامب يحظر السفر من أوروبا إلى امريكا لاحتواء انتشار كورونا

‎أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في خطاب وجهه إلى الأمريكيين الأربعاء تعليق جميع الرحلات من أوروبا إلى الولايات المتحدة لمدة ثلاثين يوما اعتبارا من منتصف ليل الجمعة، وذلك لاحتواء انتشار وباء كورونا، واستثنى بريطانيا من هذا القرار. كما طلب ترامب من الكونغرس إقرار تخفيضات ضريبية لمواجهة التأثير السلبي لفيروس كورونا على الاقتصاد. وحذر الاتحاد الأوروبي من أن قرار ترامب من شأنه “إرباك النشاط الاقتصادي”.

‎ أعلن الرئيس دونالد ترامب الأربعاء حظرا على السفر من أوروبا إلى الولايات المتحدة لمدة ثلاثين يوما في محاولة لوقف انتشار وباء فيروس كورونا.
‎وقال ترامب في خطاب وجهه إلى الأمريكيين “من أجل منع الإصابات الجديدة من الوصول إلى شواطئنا، سوف نعلّق جميع الرحلات من أوروبا إلى الولايات المتحدة للأيام الثلاثين المقبلة. القواعد الجديدة تدخل حيز التنفيذ منتصف ليل الجمعة”.
‎واستثنى ترامب بريطانيا من الحظر، إذ قال إن هذا القرار “لا ينطبق على المملكة المتحدة”. وأضاف ترامب أن هذه القيود تشمل أيضا “الحجم الهائل للتجارة والشحن” بين أوروبا والولايات المتحدة، و”أشياء أخرى مختلفة ريثما نحصل على الموافقة”.

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login