شاهد: دموع ولحظات مؤثرة في ليلة تكريم لوس انجلس ليكرز لأسطورة كرة السلة الراحل براينت

م تكن مباراة لوس أنجلس ليكرز التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب “ستايبلس سنتر” ضمن الدوري الأمريكي للمحترفين كسابقاتها، إذ خصصت لتكريم مهيب لأسطورة الفريق الراحل كوبي براينت حيث كان تأكيد أن ذكراه ستخلد للابد في أجواء سادها الحزن وذرف الدموع.

قضى براينت البالغ من العمر 41 عاما، الذي أمضى 20 موسما مع ليكرز وتوج معه بلقب الدوري في خمس مناسبات، مع ابنته جيانا (13 عاما) وسبعة أشخاص آخرين في تحطم مروحية يوم الأحد الماضي في كالاباساس، في مدينة لوس أنجلس جنوب ولاية كاليفورنيا.

وخاض ليكرز مباراته الأولى بعد الحادثة الأليمة أمام بورتلاند ترايل بلايزرز، بعدما أرجئت المواجهة التي كانت مقررة أمام جاره في المدينة كليبيرز الثلاثاء الماضي.

ورغم أن ليكرز، متصدر المنطقة الغربية، كان يمني النفس بالخروج فائزا من المباراة وإهداء الانتصار لروح براينت، إلا أن داميان ليلارد كان له رأي آخر وقاد بورتلاند ترايل بلايزر إلى الفوز بنتيجة 127-119، بتحقيقه 48 نقطة، تسع متابعات و10 تمريرات حاسمة.

وقال فرانك فوغل مدرب ليكرز بعد اللقاء “أردنا جميعا الفوز بهذه المباراة حقا. قدم لاعبونا كل ما لديهم على أرض الملعب لذا أشعر بخيبة لأننا لم نحقق الفوز ولكني فخور وسعيد جدا بجهود لاعبينا والأداء الذي قدموه”.

فيما اعتبر تيري سكوت مدرب ترايل بلايزرز قبل اللقاء “نشعر وكأن المباراة ثانوية، الليلة لكوبي براينت”.

في ليلة مخصصة لتكريم مهيب لبراينت، وُضع على كل مقعد في الملعب الذي يتسع لما يقارب العشرين ألف متفرج قميص براينت يحمل الرقم 24 أو 8 الذي ارتداه كوبي في أول مسيرته، وخصص مقعدان فارغان على جانب الملعب وضع عليهما باقتان من الورود وقميص براينت رقم 24 وآخر لفريق مامبا مع الرقم 2 الذي حملته ابنته جيانا.

فيما تم تشكيل بالورد الأصفر مجسمّين كبيرين للرقمين 24 و8 وُضعا في منتصف الملعب، وأنشد الفنان الشهير آشر ترنيمة “آيميازينغ غرايس”.

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login