شاهد: ميلانيا ترامب تودع البيت الأبيض

أصدرت السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب رسالة وداع في وقت تستعد لمغادرة البيت الأبيض حيث قالت فيها إن “العنف لا يكون أبدا الحل” بعد أيام على شن أنصار للرئيس المنتهية ولايته هجوما عنيفا على مقر الكونجرس أوقع خمسة قتلى.
وقالت ميلانيا انها نالت أعظم شرف في حياتها بأن تخدم كسيدة أولى للولايات المتحدة وأنها شعرت بالإلهام من الأمريكيين الرائعين في جميع أنحاء البلاد الذين يرقون بمجتمعاتنا من خلال لطفهم وشجاعتهم وخيرهم”..
وفي كلمة رسمية مدتها ست دقائق، لم تذكر السيدة الأولى زوجها سوى بشكل عابر وهي تشيد بعائلات العسكريين وعناصر الفرق الطبية الذين يكافحون وباء كوفيد-19 وجميع الذين يقدمون المساعدة لضحايا إدمان المخدرات.
وتابعت “السنوات الأربع الأخيرة لا تنسى. وفي وقت نختتم أنا ودونالد زمننا في البيت الأبيض، أتوجه بأفكاري إلى كل الذين احتفظت بهم في قلبي، وقصصهم الرائعة، قصص حب ووطنية وعزيمة”. وأضافت “حين وصلت إلى البيت الأبيض، تأملت في المسؤولية التي شعرت بها على الدوام بصفتي أمّ، في أن أشجع وأعطي القوة وألقن قيم الطيبة”.
وفي ختام رسالة وداعها أنهت ميلانيا ترامب حديثها بهذه الكلمات: “لا توجد كلمات تعبر عن عمق امتناني لامتياز خدمتي كسيدة أولى لك. إلى كل شعب هذا البلد: ستبقون في قلبي إلى الأبد شكرا لكم، بارك الله فيكم وبارك الله في الولايات المتحدة”.
وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login