شاهد: نتفليكس تعيد بث مسلسل الرئيس الأوكراني زيلينسكي

تعرض منصة نتفليكس مجدداً لجمهورها في امريكا مسلسل سورفنت أوف بيبل (خادم الشعب) الذي صنع شهرة زيلينسكي الرئيس الأوكراني الحالي حيث يأتي إعلان المنصة عزمها على إعادة عرضه للإعجاب بالممثل الذي أصبح مشهورا بفعل الهجوم الروسي.

وكتبت نتفليكس عبر تويتر: لقد طلبتم ذلك المسلسل عاد! سورفنت أوف بيبل مُتاح مرة اخرى عبر نتفليكس في الولايات المتحدة”، فيما طالب الرئيس الأوكراني صباح الأربعاء في كلمة أمام الكونغرس ألقاها عن بعد بواسطة الفيديو بتزويد أوكرانيا بـأنظمة إضافية مضادة للطائرات بمدى أبعد. وقد حظيت كلمة الرئيس الأوكراني بتصفيق من أعضاء الكونجرس وقوفاً لتحيته.

ويبدو أن مسلسل خادم الشعب الذي عُرض عام 2015 كان استشرافياً حيث انه يتمحور موضوعه على أستاذ تاريخ ينجح في تبوؤ رئاسة أوكرانيا. ويعرض المسلسل الفساد السياسي بطريقة فكاهية.

وقد فتح هذا العمل في أوكرانيا الباب أمام انطلاق زيلينسكي في مسيرته السياسية حيث اصبح رئيساً للبلاد عام 2019 تحت لواء حزب يحمل اسم المسلسل نفسه وذلك بأكثر من سبعين في المئة من الأصوات.

وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login