شاهد: نيويورك تايمز تستحوذ على لعبة ووردل الإلكترونية وتتعهد بإبقائها مجانية

أعلنت نيويورك تايمز استحواذها على لعبة ووردل التي انتشرت في غضون أربعة أشهر فقط ويستخدمها الآن ملايين الأشخاص في صفقة بلغت قيمتها ملايين الدولارات.

وتقوم هذه اللعبة التي قد ابتكرها المهندس جوش واردل على اكتشاف كلمة من خمسة أحرف في ست محاولات فقط. وتضع هذه المنصة كلمة واحدة فقط يوميا.

وذكرت نيويورك تايمز أن هذه اللعبة والتي أُطلقت في أكتوبر/ تشرين الأول علنت صحيفة نيويورك تايمز استحواذها على لعبة ووردل التي استحالت ظاهرة في غضون أربعة أشهر فقط ويستخدمها ملايين الأشخاص حاليا في صفقة بلغت قيمتها ملايين الدولارات.

وذكرت نيويورك تايمز أن اللعبة التي أُطلقت في أكتوبر/تشرين الأول لم تكن تعدّ سوى 90 لاعبا مطلع نوفمبر/تشرين الثاني. وارتفع عدد اللاعبين إلى أكثر من 300 ألف مطلع يناير/ كانون الثاني وذلك وفقا للصحيفة التي أشارت إلى أن ملايين الأشخاص باتوا يلعبون يومياً هذه اللعبة التي اشترتها نيويورك تايمز في مقابل مبلغ سباعي الأرقام ولكن دون خمسة ملايين دولار.

وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login