شركة ابل تطرح ساعتها بالأسواق والمرصع بالياقوت يصل١٧ الف دولار

أقامت  شركة “آبل” الأمريكية  في سان فرانسيسكو حفلا ضخما للترويج لساعتها الذكية التي ستطرح بالأسواق في اليوم الرابع والعشرين من أبريل القادم، حيث يصل سعر نسخة ذهبية فاخرة مرصعة بالياقوت إلى 17 ألف دولار أمريكي.

تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة “آبل”: “ساعة ’أبل واتشي‘ هو الجهاز الأكثر شخصية الذي اكتشفناه. قمنا بتصميم ’أبل واتشي‘ من أجل مناشدة مجموعة متنوعة من الأشخاص مع اﻷذواق المختلفة والتفضيلات المختلفة.”

والساعة لها عدة استخدامات ومميزات عديدة  منها قياس معدل ضربات القلب و إستقبال المكالمات والرسائل النصية و تحليل الرسائل النصية و قياس معدل ضربات القلب ومميزات أخرى متنوعة

قال كوك إن سعر الساعة ذات الطراز الرياضي يبدأ من 349 دولارا أمريكيا لحجم 38 ومليمترا، ويبدأ سعر الساعة ذات الطراز المعدني من 549 دولارا أمريكيا.

هذا وقدمت آبل أيضا نسخة ذهبية فاخرة لساعتها الذكية التي يصل سعرها إلى 10 آلاف دولار أمريكي. وأضاف كوك أن الساعة سوف تتبع الممارسة وتذكر الأحداث للمستخدمين. ويمكنك أن تجعل المكالمات عن طريق الهاتف المربوط، لأن هذه الساعة الذكية ذات ميكروفون. وأطلقت شركة “أبل” أيضا كمبيوتر محمول “ماك بوك” الجديد الذي يبدأ سعره من 1,299 دولارا أمريكيا ويزن أقل من كيلو جرام.

 

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login