كاليفورنيا تتعهد بمحاربة عمليات الغش في إمدادات الرعاية الصحية

قال حاكم ولاية كاليفورنيا غافن نيوسوم إن الولاية أطلقت موقعا رسميا للتعامل مع نقص الإمدادات الطبية والمساعدة في محاربة عمليات الغش المنتشرة وسط تفشي مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).
ذكر نيوسوم في بيان يومي أن هذا الموقع سوف يسمح للأفراد والشركات بالتبرع والبيع والتقدم لتصنيع إمدادات طبية من بينها أقنعة ((أن95)) الطبية ومواد الاختبار، التي تحتاجها المستشفيات المحلية بشكل ملح.
وأعلن الحاكم أن الولاية تعمل مع مكتب التحقيقات الفيدرالي على عدد من قضايا الغش التي تضم إمدادات طبية، قائلا إن بعض الأشخاص يستغلون نقص الإمدادات ويدعون أنه بإستطاعتهم إرسال الإمدادات الطبية التي لا يمتلكونها.
ذكرت كايزر برماننت ،أحد مقدمى خدمات الرعاية الصحية أنها تعاونت مع سلطة انفاذ القانون الفدرالية في التحقيق في اتفاق فاشل يضم 39 مليون قناع ((أن 95)).
أعلن اتحاد عمال الصحة في كاليفورنيا، الشهر المالضي أنه عثر على هذه الأقنعة في مكان ما ويمكن بيعها لمستشفيات بقيمة خمسة دولار لكل قناع ولكن عملية تسليم الأقنعة لم تتم ابدا .
وخلال هذا الأسبوع قام الاتحاد بإبعاد نفسه عن هذا الاتفاق، قائلا إنه يعمل كحلقة وصل فقط بين الموردين والمستشفيات وليس له صلة بالأمر بعد ذلك.
وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login