مصر توافق لأول مرة على منح الأجانب القادمين إلى البلاد تأشيرة دخول اضطرارية

اعلنت مصر لأول مرة على منح الأجانب القادمين إلى البلاد تأشيرة دخول اضطرارية في منافذأ الوصول المختلفة وذلك بشرط حملهم تأشيرات دخول لدول اليابان وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة وبريطانيا ودول منطقة شنجن”على جوازات سفرهم وعلى أن تكون سارية ومستخدمة من قبل.
كما منح رعايا دول جنوب أفريقيا وكازاخستان وأرمينيا وجورجيا وأذربيجان القادمين للبلاد بشكل فردي ولأول مرة تأشيرات دخول اضطرارية من منافذ الوصول وكذا إضافتهم على بوابة التأشيرة الالكترونية.
وقد صرح خالد العنانى وزير السياحة المصري إن تيسيرات الدخول تتضمن منح القادمين إلى موانئ ومطارات محافظة جنوب سيناء على ختم زيارة منطقة خليج العقبة وسانت كاترين تأشيرة سياحية وذلك لمدة ١٥ يوماً والتي تسمح بالتواجد في شرم الشيخ – طابا – دهب – نويبع – سانت كاترين لرعايا عدد ٦دول وهم تركيا – باكستان – الهند – الصين – المغرب – الجزائر بشرط تقديم تذكرة وصول وعودة وحجز فندقي مؤكد وحملهم النقد الكافي بما لا يقل عن ألفي دولار أو بطاقة ائتمانية بحيث يتم العمل بهذه الضوابط لمدة عام يبدأ من ١ أبريل 2022.

وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login