مقهي لتدخين المخدرات في كولورادو

افتتح بعض الشباب ممن تتجاوز أعمارهم 21 عاما، أول ناد لتدخين “الماريغوانا” على مستوى ولاية كولورادو الأمريكية، منذ سماح السلطات فيها بحيازة كميات قليلة من هذه النبتة المخدرة لدواعي الترفيه مؤخرا.

وكان افتتاح هذا النادي الذي أطلق عليه اسم “نادي 64،” في 31 من ديسمبر/ كانون الأول 2012، ليتم الاحتفال بدخول العام 2013 من خلال إشعال لفافات الماريغوانا عوضا عن شرب الخمور وفق العادة في مثل هذه المناسبات.

ويشار إلى أن “نادي 64” هو للأعضاء فقط، حيث يقوم الأعضاء بدفع 29 دولارا مقابل العضوية في هذا النادي، ولابد من أن يكون الراغب بالانضمام قد تجاوز السن القانونية.

ويشار إلى أن “نادي 64” لا يمكن شراء الماريغوانا منه، بل يقوم على إتاحة الفرصة لأعضائه لإحضار الكميات المسموح لهم تعاطيها وإعطائهم حرية تدخينها والتعرف إلى أشخاص آخرين لهم الهواية ذاتها.

يشار إلى أن افتتاح “نادي 64” كان بالتحديد في الساعة 4:20 وهي الساعة المتعارف عليها بين مدخني الماريغوانا بأنها ساعة إشعال “سيجارة الماريغوانا.”

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login