نتنياهو يقرر الدخول الفوري في الحجر الصحي

‎قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، الدخول للحجر الصحي مع طاقمه المقرب، حتى الانتهاء من الفحوصات الطبية إثر مخالطته مع مصابة بفيروس “كورونا”.
وقال مكتب نتنياهو، في بيان جديد، إنه “ولإزالة الشكوك فقد قرر نتنياهو دخوله مع طاقمه للحجر الصحي إلى حين الانتهاء من التحاليل الطبية، بينما ستقرر وزارة الصحة وطبيب نتنياهو الخاص موعد انتهاء الحجر الصحي”، وذلك حسب صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

‎وكان مكتب رئيس الحكومة المنتهية ولايته، نفى التقارير التي أفادت أن الأخير سيدخل في عزلة لمدة أسبوع، بعدما تأكد إصابة مستشارته بفيروس “كورونا”.

وقالت صحيفة “جيروزاليم بوست”، إن “مكتب رئيس الحكومة المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو، نفى التقارير التي أفادت أن الأخير سيدخل في عزلة لمدة أسبوع، بعد أن تأكدت إصابة مستشارته بفيروس “كورونا”.
وكشفت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” النقاب في وقت سابق، عن أن وزارة الصحة الإسرائيلية تدرس تحويل رئيس الحكومة المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو، للحجر الصحي، وقالت إن “نتنياهو اختلط مع مستشارته لشئون المتدينين اليهود والتي تبين لاحقا أنها مصابة بالفيروس”، مشيرة إلى أنه “من المتوقع أن يخضع نتنياهو اليوم لفحص كورونا، وقد يضطر إلى الدخول في حجر صحي أيضا”.
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن المستشارة كانت في جلسة برلمانية الأسبوع الماضي حضرها نتنياهو ونواب من المعارضة يحاول أن يشكل معهم حكومة طوارئ ائتلافية للمساعدة في مواجهة أزمة “كورونا”.
وظهرت حالة من القلق في مكتب نتنياهو، أمس، عقب اكتشاف إصابة زوج مستشارته للشؤون الأرثوذكسية.
وبحسب “قناة 12” العبرية، فإن المستشارة كانت مع نتنياهو يوم الخميس الماضي، كما أنها حضرت اجتماعات بحضور العديد من الوزراء وأعضاء الكنيست، مشيرة إلى أنه تم إجراء اختبار لها، ومن المتوقع أن تخرج نتيجتها.
وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login