وزير الدفاع الأمريكي: التزام امريكا بالامن والسلام بنظام عالمي جديد

اشار وزير الدفاع الامريكي تشاك هاغل وفقا للبيان الصادر من وزارة الدفاع اثناء ترحيبه الرسمي بالاعضاء الجدد ضمن فريق ادارته الجديد ، بالتزام الولايات المتحدة نحو الامن والسلام في نظام عالمي جديد.

واقام هاغل مراسيم استقبال لكريستين ورمث كنائبة لوزير الدفاع للشوؤن السياسية وجسيكا رايت كنائبة لوزير الدفاع لشؤون الافراد والاستعدادات ومايكل ماكورد مسؤول الشوؤن المالية لوزارة الدفاع وجامي مورن كمدير لتقييم التكلفة والبرامج.

قال هاغل “إن وزارة الدفاع تمر بمرحلة تغيير عظيمة، ” نحن نرى العالم يتغير من حولنا، عالم ماض ببناء نظام عالمي جديد.” كما اضاف وزير الدفاع ان نمو نظام عالمي جديد يعتمد الى حد كبير على القيادة الامريكية ، وان وزارة الدفاع هي جزء فعال في احلام السلام والامن مع نمو هذا النظام.

كما صرح هاغل ” يجب علينا جميعا ان نركز على بناء قوة جديدة مستعدة وقادرة على مواجهة التحدايات والمخاطر المتعددة التي نواجهها اليوم وفي المستقبل لكي ننجح في تخطي هذه المرحلة المليئة بالغموض،” ونوه هاغل بان على وزارة الدفاع مواجهة التحديات واغتنام الفرص وليس تبديدها.

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login