وضع تلاميذ مدرسة إسرائيلية في الحجر الصحي

‎كشفت صحيفة عبرية عن حجز تلاميذ مدرسة إسرائيلية ببئر السبع بعد الاشتباه في أعراض فيروس كورونا الجديد.
وذكرت صحيفة “معاريف” العبرية، مساء اليوم، السبت، أن أكثر من 30 تلميذا في الصف الثامن بمدرسة ببئر السبع بالجنوب الإسرائيلي، تم فرض الحجر الصحي عليهم، بعدما اشتكى أحدهم من أعراض فيروس كورونا.

وأكدت الصحيفة العبرية على موقعها الإلكتروني أن التلاميذ الـ30 تجولوا في مغارة زارها من قبل السياح الكوريين الجنوبيين الـ9، الذين اكتشف فيما بعد أنهم مصابون بفيروس كورونا بعد عودتهم إلى بلادهم.
وأفادت القناة العبرية الـ”12″ بأن وزارة الصحة الإسرائيلية شددت على وجوب وضع التلاميذ جميعهم تحت الملاحظة المستمرة، في حجر صحي.
فيما أوضحت هيئة البث الإسرائيلية “كان” أن مدير عام وزارة التعليم الإسرائيلية قد شكل طاقم طبي ونفسي لعلاج التلاميذ. 

وفي وقت سابق من اليوم، السبت، قالت وزارة الصحة الإسرائيلية إن 9 أشخاص مصابون بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية، تواجدوا في إسرائيل لمدة 8 أيام.
وذكرت القناة العبرية الـ”12″، أن وزارة الصحة الإسرائيلية سمحت بنشر خبر يفيد بأن 9 سياح من كوريا الجنوبية أصيبوا بفيروس كورونا قد زاروا إسرائيل للسياحة لمدة ثمانية

ونشرت القناة العبرية قائمة بالأماكن التي زارها السياح الكوريون الجنوبيون، مشددة على أن من اختلط بهم عليهم الدخول في حالة حجر صحي منزلي لمدة 14 يوما كاملة. 
واتضح فيما بعد أن أحد الأماكن السياحية التي زارها هؤلاء التلاميذ الإسرائيليين سبق أن زارها السياح الكوريين الجنوبيين، وهي مغارة بمدينة بئر السبع.

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login