وفاة رضيع جراء فيروس كورونا في أمريكا

‎في حالة نادرة جدا، توفي رضيع أمريكي في ولاية إلينوي جراء إصابته بفيروس كورونا. وأكد حاكم الولاية أن الوفاة سببها فيروس كورونا، فيما أعلنت رئيسة الصحة العامة في الولاية أنه “لم يحدث أبدا أن حصلت في السابق وفاة لرضيع مرتبطة بكوفيد-19”
‎توفي رضيع أمريكي جراء إصابته بفيروس كوفيد-19، في حالة نادرة جدا، وفق ما أفاد مسؤولون في ولاية إلينوي .
‎وأكد حاكم الولاية جاي بي بريتزكر في مؤتمر صحفي أن وفاة “الرضيع” مرتبطة بالوفيات الناجمة عن فيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.
‎وأشارت إدارة الصحة العامة في الولاية إلى أن عمر الطفل الذي توفي في شيكاغو أقل من عام، وجاء اختبار إصابته بفيروس كورونا إيجابيا.
‎وأعلنت رئيسة الإدارة نغوزي إيزيكي في بيان أنه “لم يحدث أبدا أن حصلت في السابق وفاة لرضيع مرتبطة بكوفيد-19”. وأضافت أن “تحقيقا كاملا يجري لتحديد سبب الوفاة”.
‎وقال بريتزكر الذي أعرب عن صدمته من هذا النبأ “أعرف مدى صعوبة أخبار كهذه، خصوصا ما يتعلق بهذا الطفل الصغير جدا”. وتابع “أنه أمر محزن بشكل خاص لعائلة هذا الطفل الصغير، وللسنوات التي سُرقت من هذا الرضيع. يجب أن نتحسر على ذلك”.
‎وكانت دراسات متعددة قد توصلت إلى أن الفيروس يؤثر بشكل غير متناسب بالمسنين والذين يعانون من مشاكل صحية حادة.
‎ وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login