×

اطلاق خدمة صحفية جديدة من وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك

اطلاق خدمة صحفية جديدة من وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك

واشنطن – اعلنت وكالة انباء أمريكا إن أرابيك، وهي اول وكالة أنباء تصدر بالعربية من الولايات المتحدة، عن بدء خدمة بيع الموضوعات المنفردة للجرائد والصحف ووسائل الاعلام في المنطقة العربية والعالم.

 

وقالت وكالة انباء أمريكا إن أرابيك  في بيان لها ان الخدمة الجديدة تعد اضافة لباقة الخدمات المميزة التي تقدمها حاليا للمشتركين، حيث تسمح الخدمة الصحفية الجديدة اضافة امكانية شراء موضوع واحد للسادة المحررين وروساءالتحرير للحصول على موضوع واحد بدون الحاجة الى الاشتراك الشهري اذا ما رغبوا في ذلك.

 

وتهدف وكالة انباء أمريكا إن أرابيك بذلك الى الوصول الى عدد اكبر من الاعلاميين والصحفيين الذين كانوا يسعون للحصول على خدمة الوكالة بدون الإضطرار لاستخدام الاشتراك الشهري.

 

وتقوم الخدمة الجديدة بتقديم نبذة عن الموضوع من فقرة او اثنين تسمح للصحفي تحديد رغبته في شراء الموضوع.

 

وتقدم الخدمة من وكالة انباء أمريكا إن أرابيك بالاشتراك مع شركة بي بال الامريكية (paypal) حيث يمكن للمشتري القيام بدفع مقابل الخبر من اي دولة في العالم بعد أستخدام  بطاقة ائتمان او حساب بنكي .

وكالة انباء أمريكا إن أرابيك تتخصص في عدة اقسام خبرية منها الموضوعات الاستقصائية التي تعتمد على وثائق غير متاحة في المنطقة  العربية.

 

وكانت وكالة انباء أمريكا إن أرابيك هي من كشف قضية رشوة مرسيدس الشهيرة في مصر والتي نقلتها عدة جرائد عنها فيما بعد. كما كشقت وكالة انباء أمريكا إن أرابيك عن وثائق كشفت التمويل الاجنبي الخارجي للكثير من النشطاء السياسيين والمنظمات التي لا تخضع لرقابة حكومات الدول العربية.

 

كما كشفت وكالة انباء أمريكا إن أرابيك العديد من الاتصالات غير المعلنة لسياسسين عرب مع مسئوليين امريكيين وغربيين.

 

هذا وتعلن وكالة انباء أمريكا إن أرابيك انها ستقوم في الاسابيع القادمة ببث حزمة اخبار استقصائية جديدة لكشف المزيد من نفقات الحكومات العربية مثل مصر والسعودية وقطر والكويت والامارات  في امريكا واتصالات اخرى غير معلنة للعديد من السياسيين هناك علاوة على وثائق لانشطة تتعلق باللوبي الإسرائيلي والداعمين له من السياسيين والمشاهير العرب علاوة على اتصالات سابقة لشخصيات عامة وبارزة في المنطقة العربية لم يعلن عنها في حينها.

يمكن زيارة الموقع على www.AmericaInArabic.net

او متابعتنا على وسائل التواصل فيسبوك وتويتر https://www.facebook.com/AinArabic

    

https://twitter.com/AinArabic