×

الأمير وليام يزور مواقع 11 سبتمبر التذكارية خلال زيارته للولايات المتحدة

الأمير وليام يزور مواقع 11 سبتمبر التذكارية خلال زيارته للولايات المتحدة

barack-obama-440-400x300

ذكر البيت الأبيض أن الأمير وليام سيلتقى الرئيس الأمريكي باراك أوباما في المكتب البيضاوي الاثنين.

وبعد ذلك، سيحضر الأمير حفل استقبال في نيويورك تستضيفه المؤسسة الملكية ومؤسسة كلينتون اعترافا بأعمال المحافظة على البيئة التي قامت بها منظمة شركاء متحدون من أجل الحياة البرية حيث سترافقه وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون وابنتها تشيلسى كلينتون.

ومن المقرر أن يشاهد الزوجان الملكيان مباراة كرة سلة للرابطة الوطنية لكرة السلة بين فريقي “بروكلين نيتس” و”كليفلاند كافليرز” في حي بروكلين لدعم التعاون الجاري حاليا بين المؤسسة الملكية ومنظمة متحدون من أجل الحياة البرية والرابطة الوطنية لكرة السلة.

وقال قصر كنسينجتون إنه في يوم الثلاثاء، سيزور الزوجان متحف 11 سبتمبر التذكاري الوطني وسيشاهدان أحد مستجمعات المياه العاكسة للمناظر الطبيعية وسيقضيان بعض الوقت في الساحة التذكارية والمتحف.

كما من المقرر أن يشاركا في عدد من الأنشطة الخيرية والخاصة بجمع التبرعات من أجل الأطفال والحفاظ على البيئة والتعليم بالإضافة إلى حفلات استقبال للاحتفال بالصناعات الإبداعية والتكنولوجية البريطانية في الولايات المتحدة.

وأشار قصر كنسينجتون إلى هذه الزيارة هي الأولى لكل من الزوجين الملكيين إلى نيويورك وواشنطن العاصمة بأي صفة لهما. وكانت وجهتهما في آخر زيارة رسمية قاما بها للبلاد هي كاليفورنيا في عام 2011.

White House Photo