×

جوني دب يظهر مخمورا خلال تقديمه أحد الجوائز في حفل “هوليود”

جوني دب يظهر مخمورا خلال تقديمه أحد الجوائز في حفل “هوليود”

ظهرت في الإنترنت تصريحات متضاربة حول تصرفات غريبة قام بها الممثل الأمريكي الشهيرجوني ديب أثناء حفل توزيع جوائز السينما في هوليوود. ويعتقد أن الممثل الشهير الذي كان يشتم من على خشبة المسرح، كان في حالة سكر شديد.

تسببت التصريحات التي قالها الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب في حفل توزيع جوائز السينما في هوليوود بردود فعل متباينة بين النجوم والمعجبين. إن نجم هوليوود، الذي كان من المفترض أن يمنح الجائزة للمخرج الأمريكي شيب غوردون في “أفضل فيلم وثائقي”كان يترنج على المسرح وسط دهشة الجميع من تصرفاته غير المفهومة.وافتتح جوني ديب كلمته، قائلا: “هذا أغرب مايكروفون أشاهده في حياتي. لست جيدا في مثل هذه الأمور”.وحاول ديب بصعوبة قراءة المكتوب على الملقن أمامه. كان رد فعل مستخدمي الإنترنت على جوني ديب البالغ من العمر 51 عاما سريعا جدا. ورأى الكثيرون أن الممثل ظهر على خشبة المسرح في حالة سكر أو تحت تأثيرالمخدرات.

كتب الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورغان ، الذي يعمل الآن في الولايات المتحدة، على صفحته في تويتر، إن جوني ديب مجنون، بينما قال عنه الممثل روب لوي، أن ما ظهر على خشبة المسرح ليس مهنيا ويجلب كل العار على جوني ديب.

لقد تسببت تصرفات جوني ديب بردود فعل متباينة، بدء من الاشمئزاز وانتهاء بالغضب.