×

٢٦ مصابا جراء تفريغ طائرة وقودها على ملعب مدرسة بلوس انجلوس

٢٦ مصابا جراء تفريغ طائرة وقودها على ملعب مدرسة بلوس انجلوس

ذكرت تقارير إعلامية محلية أن 26 شخصا أصيبوا بإصابات طفيفة جراء تفريغ طائرة عائدة إلى مطار لوس أنجلوس الدولي وقودها على ملعب مدرسة.
وكانت الرحلة رقم 89 التابعة لشركة دلتا قد أقلعت من مطار لوس أنجلوس على متنها 149 راكبا في طريقها إلى شانغهاي عندما استدارت وعادت إلى المطار، وفقا لما ذكرت صحيفة ((لوس أنجلوس تايمز)).
وقال أدريان جي، المتحدث باسم دلتا، “بعد وقت قصير من الإقلاع، شهدت الرحلة 89 من مطار لوس أنجلوس إلى شانغهاي خللا في المحرك تطلب عودتها إلى المطار”، مضيفا أن الطائرة هبطت بسلام بعد تسرب وقود طارئ لتقليل وزنها عند الهبوط”.
وذكرت إدارة الإطفاء بمقاطعة لوس أنجلوس أن 17 طفلا و9 أشخاص بالغين في مدرسة ابتدائية في كوداهي، جنوب شرقي مقاطعة لوس أنجلوس. قد عولجوا من إصابات طفيفة. ولم يؤخذ أي أحد إلى المستشفى، كما لم تحدث أي عمليات إخلاء.
وقال المتحدث باسم الوكالة نيكولاس برانغ إن صفين كانا في الخارج عندما نزل السائل كالمطر قبل الظهر بقليل. وتم توجيه الطلاب والموظفين بالتوجه إلى الداخل.
وقال المتحدث باسم إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية ألين كينتزر في بيان إن رحلة خطوط طيران دلتا رقم 89 أعلنت حالة الطوارئ بعيد مغادرتها المطار ثم عادت و”هبطت دون حوادث”.

وكالات