7.5 مليون شركة صغيرة في أمريكا معرضة لخطر الإغلاق الدائم

أظهر مسح لـ Main Street America أن ما يقرب من 7.5 مليون شركة صغيرة معرضة لخطر الإغلاق بشكل دائم خلال الأشهر القليلة المقبلة إذا استمرت جائحة كورونا.

وقال حوالي ثلثي رواد الأعمال إنهم قد يضطرون إلى الإغلاق نهائيا إذا استمر تعطل الأعمال بمعدله الحالي لمدة تصل إلى خمسة أشهر، بحسب المسح.

في حين يتعرض أكثر من 30% لخطر الإعلاق إذا استمر الوضع الراهن لمدة شهرين، وفقًا للمسح الذي شمل أكثر من 5،850 من أصحاب الأعمال الصغيرة.

وتشير هذه الأرقام إلى إغلاق 3.5 مليون شركة صغيرة بشكل دائم في الشهرين المقبلين، و 7.5 مليون شركة خلال الأشهر الخمسة المقبلة، وفقًا لـ Main Street America.

9 من بين 10 قاموا بالمشاركة في المسح ، تم إجراؤه عبر الإنترنت من 25 مارس إلى 6 أبريل ، لديهم أقل من 20 موظفًا.

يذكر أن الحكومة الفيدرالية الأميركية تحاول درء مثل هذه الخسائر الاقتصادية الكبيرة. عبر تقدم حزمة إغاثة بقيمة 2 تريليون دولار لمواجهة تداعيات كورونا، التي تم اقرارها في 27 مارس منها 349 مليار دولار من القروض القابلة للإعفاء من الدفع للشركات الصغيرة كجزء من برنامج حماية الرواتب.

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login