قتيلان بينهما رضيع في حادث إطلاق نار جديد في فلوريدا

قُتل شخصان بينهما رضيع بحادث إطلاق نار بمتجر في ولاية فلوريدا الأمريكية وذلك قبل أن ينتحر منفذ الهجوم. ويأتي ذلك بعد سلسلة من عمليات القتل التي شهدتها الولاية خلال الأيام الأخيرة.

وهذه العملية تأتي بعد سلسلة من عمليات إطلاق النار الجماعية التي شهدتها ولاية فلوريدا في الآونة الأخيرة بالولايات المتحدة، وقد أقدَم رجل على قتل شخص بالغ ورضيع قبل أن يقتل نفسه في متجر بمنطقة رويال بالم بيتش.

وصرح مكتب الشريف في مقاطعة بالم بيتش بإن إطلاق النار حصل داخل سوبر ماركت “بابليكس” في رويال بالم بيتش على بُعد 130 كلم شمال ميامي.

وكتبت الشرطة من خلال تويتر “عثَر عناصر (الشرطة) لدى وصولهم على ثلاثة أشخاص فارقوا الحياة متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية”.

وقالت تيري باربيرا المتحدثة باسم الشريف أن مطلق النار وجه لاحقا مسدسه باتجاه نفسه.

وقد كانت لين ووترمان البالغة 61 عاما تشتري سجائر عندما سمعت إطلاق النار.

وقالت لصحيفة “صن سانتينِل” المحلية “خرج الجميع من المتجر راكضين وبقيتُ واقفةً في موقف السيارات أتساءل: ماذا أفعل هنا؟ يُمكن للمهاجم أن يخرج ويُطلق النار علينا”.

وقد قتل ثلاثة مهاجمين شخصَين وأصابوا 21 آخرين بعد أن فتحوا النار أمام ملهى ليلي في هياليه في مقاطعة ميامي ديد. وقبل ذلك بيومين أطلق شخص النار على حشد من داخل سيّارته في منطقة في ميامي ما أسفر عن مقتل شخص وجرح ستة.

وكالات

Shortlink:

Creative Commons License
America In Arabic News Agency by America In Arabic News Agency is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License.
Based on a work at www.AmericaInArabic.net.
Permissions beyond the scope of this license may be available at sales@AmericaInArabic.net.

You must be logged in to post a comment Login